تعليم السكان الأصليين و سياسة التدريب


تعليم السكان الأصليين وسياسة التدريب يحدد التزامات الإدارة في المدارس، TAFE NSW المعاهد ومؤسسات التعليم المجتمع. وضعت ردا على تقرير استعراض تعليم السكان الأصليين عام 2004، بالتعاون مع مجتمعات السكان الأصليين والشركاء الرئيسيين. 1. الأهداف: - بيان السياسة 1.1 الالتزامات 1.1.1 وتلتزم وزارة NSW التربية والتعليم والمجتمعات بما في ذلك المدارس، TAFE NSW وإعدادات تثقيف المجتمع (وزارة)، لتحسين مخرجات التعليم ورفاهية الطلاب من السكان الأصليين وسكان جزر مضيق توريس بحيث التفوق وتحقيق في كل من تعليمهم الجانب و تدريب. هذا هو الهدف من الإدارة أنه سوف السكان الأصليين وسكان جزر مضيق توريس الطلاب تتطابق أو أفضل النتائج من عدد الطلاب أوسع. وتلتزم الإدارة لزيادة المعرفة والفهم لتاريخ وثقافات وتجارب السكان الأصليين وسكان جزر مضيق توريس باسم الشعوب أولا وأستراليا. ستقوم إدارة توفير التعليم الثقافي للسكان الأصليين لجميع الموظفين والتعليم عن السكان الأصليين أستراليا لجميع الطلاب، كما هو أعمال كل فرد. تحترم القوة والتنوع والملكية وثراء الثقافات الأصلية وصاية الدولة، تقدر وتعزيزها. وتلتزم الإدارة التعاونية صنع مع السكان الأصليين الشعوب، والآباء ومقدمي الرعاية والأسر ومجتمعاتهم القرار. وتعترف وزارة نيو ساوث ويلز تعليم السكان الأصليين الاستشاري المجموعة إنكوربوريتد (NSW AECG شركة) كهيئة استشارية الذروة الجماعة إلى وزارة التعليم على السكان الأصليين والتدريب على جميع المستويات وفي جميع مراحل التخطيط واتخاذ القرار. هذه الالتزامات تؤكد الحق الأصيل للطلاب من السكان الأصليين ل، وفرص التعليم شاملة ثقافيا وهامة منصفة حتى يتسنى لجميع الطلاب الحصول على تعليم عالي الجودة كمنصة لإثراء فرصهم في الحياة وتحقيق كامل إمكاناتها. التعليم والتدريب من السكان الأصليين هي الأعمال التجارية الأساسية لجميع الموظفين. 1.2 التعليم والتدريب من السكان الأصليين ينطوي المستمر، والتعلم مدى الحياة. وهي تشمل: 1.2.1 تسليم جودة التعليم والتدريب للطلاب من السكان الأصليين في المدارس (بما في ذلك، عند الاقتضاء، رياض الأطفال)، TAFE NSW المعاهد ومؤسسات التعليم المجتمع التعليم عن السكان الأصليين أستراليا لجميع الطلاب التعليم الإلزامي الثقافي للسكان الأصليين من خلال التعلم والتنمية المهنية الخبرات لجميع الموظفين تحديد وإشراك NSW AECG شركة ومجتمعات السكان الأصليين باعتبارهم شركاء في التعليم والتدريب من السكان الأصليين. 1.3 تقدر وزارة المهارات والخبرات والمعارف من السكان الأصليين وسوف: 1.3.1 زيادة مشاركة والاحتفاظ بها الطلاب من السكان الأصليين في المدارس ومؤسسات التعليم TAFE NSW المعاهد والمجتمع زيادة فرص العمل والفرص الترويجية والإبقاء على السكان الأصليين في طائفة واسعة من المناصب في جميع مجالات الإدارة إشراك NSW AECG شركة ومجتمعات السكان الأصليين باعتبارهم شركاء في التعليم والتدريب من السكان الأصليين. 1.4 وزارة شأنها تحسين مسارات التعلم مدى الحياة للمتعلمين من السكان الأصليين. وسوف يشمل هذا الانتقال: 1.4.1 من البيت إلى المدرسة من خلال التعليم الابتدائي والثانوي من المدرسة إلى مزيد من الدراسة والعمل من خلال التعليم والتدريب المهني ومسارات أخرى إلى مزيد من الدراسة أو العمل المستدام. 1.5 الوزارة بالشراكة مع شركة نيو ساوث ويلز AECG والمجتمعات المحلية والمنظمات سوف الأصلية: 1.5.1 قيمة والاعتراف هويات الطلبة من السكان الأصليين توفير بيئة تعليمية داعمة وشاملة ثقافيا للطلاب من السكان الأصليين مساعدة الطلاب من السكان الأصليين للوصول إلى الفرص التعليمية في مجموعة من الإعدادات تنفيذ: برامج الدراسات الأصلية برامج لغات السكان الأصليين السكان الأصليين المحتوى عبر المناهج الدراسية في المدارس وجهات نظر السكان الأصليين في برامج التعليم والتدريب ذات الصلة مزيد من / البديلة. 1.5.5 إدماج السياقات الثقافية والقيم والممارسات لدى المجتمعات الأصلية المحلية في إيصال التيار التعليم والتدريب. 1.6 ستقوم وزارة التشاور مع المجتمعات الأصلية المحلية ودعم المعلمين ل: 1.6.1 تطوير وإثبات توقعاتهم العالية من جميع الطلاب من السكان الأصليين إشراك وتحفيز الطلاب من السكان الأصليين للمشاركة الناجحة في التعليم والتدريب تشجيع الطلاب من السكان الأصليين لتحقيق التميز الشخصي، بما في ذلك الالتزام بالتعلم استخدام ممارسات التدريس وتقييم الجودة والموارد التي هي شاملة ثقافيا تمكين الطلاب من السكان الأصليين لتحقيق نتائج سن المناهج المناسبة في المدارس وحدة وبالطبع الاكمال في مجال التعليم والتدريب المهني توفير جميع الفرص للطلبة لتطوير تفاهمات أعمق من تاريخها الأصلية والثقافات واللغات من خلال: دراسات السكان الأصليين لغات السكان الأصليين السكان الأصليين المحتوى عبر المناهج الدراسية في المدارس الدراسات ذات الصلة في TAFE والتثقيف المجتمعي. 1.7 العمل معا لبناء القدرات داخل مجتمعات السكان الأصليين 1.7.1 وستعمل الإدارة مع الجهات الحكومية الأخرى والمنظمات غير الحكومية لبناء القدرات داخل المجتمعات الأصلية للتأكد من أن السكان الأصليين المشاركة على قدم المساواة في التعليم والتدريب. 1.8 التدريب والمساعدة 1.8.1 ستقوم الإدارة توفير التدريب والموارد المناسبة وذات الصلة للمساعدة في تنفيذ هذه السياسة بما يتماشى مع محورا رئيسيا لتحقيق تحسين النتائج التعليمية في التعليم والتدريب من السكان الأصليين. 2. الحضور وإمكانية تطبيقها 2.1 تنطبق هذه السياسة على جميع العاملين في الإدارة. ومن المتوقع أن تعمل وفقا لسياسة البرامج الممولة من قبل الإدارة. 3. السياق 3.1 يوفر للسكان الأصليين وخطة عمل التعليم جزر مضيق توريس 2010-2014 (PDF 1.14MB) (ATSIEAP) نهج متسق عبر الولايات والأقاليم لتوفير وتقديم تقرير عن السكان الأصليين التعليم. الغرض من الخطة هو مساعدة المدارس في التعجيل بإدخال تحسينات في النتائج التعليمية للطلاب من السكان الأصليين. وقد ساهمت نيو ساوث ويلز والاختصاصات الأخرى للخطة. الاتفاق الإصلاح الوطني للسكان الأصليين ونيو ساوث ويلز 2021 تتضمن التزامات لإغلاق الفجوة في النتائج التعليمية بين الطلاب من السكان الأصليين وغير الأصليين. قانون اللجنة الفنية والتعليم الإضافي (1990) يتطلب أن TAFE NSW تقدم السكان الأصليين مع إمكانية الوصول إلى خدمات التعليم التقني وأخرى، بما في ذلك مجموعة من الخدمات المتخصصة المناسبة. 4. المسؤوليات وفود 4.1 وزير مسؤول عن ضمان تنفيذ ورصد السياسات وتقديم التقارير إلى مجلس الوزراء، ونيو ساوث ويلز AECG شركة والمجتمع NSW أوسع على تنفيذ السياسات والإنجازات في مجال التعليم والتدريب من السكان الأصليين. تنفيذ السياسة وضع خطط تتوافق مع سياسة رصد فعالية خططها الإبلاغ عن الإنجازات في مجال التعليم من السكان الأصليين وتدريب مقابل النتائج والأهداف. 4.3 مدراء المدارس هي المسؤولة عن: 4.3.1 تنفيذ السياسة دمج الاستراتيجيات ضمن خطة المدرسة التي تتوافق مع سياسة دعم الموظفين للمشاركة في مسارات التعلم لبناء الكفاءات في ثقافات السكان الأصليين رصد فعالية خططها الإبلاغ عن الإنجازات في مجال التعليم والتدريب من السكان الأصليين من خلال تحسين الممارسات ونتائج الطلاب. وضع خطط تتوافق مع سياسة دعم الموظفين للمشاركة في مسارات التعلم لبناء الكفاءات في ثقافات السكان الأصليين رصد فعالية خططها الإبلاغ عن الإنجازات في مجال التعليم من السكان الأصليين وتدريب مقابل النتائج والأهداف. الموظفين في المدارس والمعاهد TAFE والمكاتب الميدانية والدولة، هي المسؤولة عن تنفيذ السياسات وضمان أفعالهم تتفق معها. 4.6 المدير، السكان الأصليين التعليم والمشاركة المجتمعية 4.6.1 غير مسؤولة عن نشر والعملة من السياسات وتنسيق الدعم المادي من خلال التشاور مع وتأييد من ونيو ساوث ويلز AECG شركة 5. الرصد والتقييم وإعداد التقارير متطلبات 5.1 ستقوم الإدارة تقريرا عن نتائج الطلبة من السكان الأصليين في التقرير السنوي الإدارات. فإن مدير تعليم السكان الأصليين والمشاركة المجتمعية، ورصد التقدم المحرز في تنفيذ هذه السياسة والتقرير إلى الأمين. في تكريم الحفاظ على الشراكة التعاونية في اتفاق الشراكة المستقبل، فإن وزارة التعاون مع NSW AECG شركة في رصد وتقييم الاستراتيجيات وسيقدم تقريرا عن التقدم المحرز في تنفيذ هذه السياسة ضد النتائج والأهداف للتعليم والتدريب الأصليين. فإن وزارة التشاور أيضا مع NSW AECG شركة على اتجاهات السياسة في المستقبل. والخدمات التعليمية ومعاهد TAFE NSW تقريرا سنويا عن طريق آليات الإبلاغ الخاصة بكل منها. سوف المدارس تقريرا من خلال المدارس التقرير السنوي. 6. الاتصال مدير تعليم السكان الأصليين والمشاركة المجتمعية، (02) 9244 5378.

Comments